Uncategorized

حملة تمويلية بمناسبة العودة إلى المدارس

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملة تمويلية جديدة بمناسبة العودة إلى المدارس تحت عنوان «كل اللي تبيه تلقاه عندنا» وستستمر  هذه الحملة حتى نهاية سبتمبر الجاري في جميع معارض «بيتك».

وفي هذا الموضوع، قال المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» وائل الخراز:

إن الحملة تتيح الفرصة للحصول على عدة خدمات ومزايا مقدمة لعملاء «بيتك» بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، وهي حملة مدمجة تغطي منتجات وبرامج استثمارية وتمويلية، حيث أنها تشمل العملاء الراغبين في شراء أو تأجير السيارات الجديدة، أو السيارات المستعملة أو تمويل السيارة في الخارج.

علماً أن هذه الحملة تشمل الدول التالية: الولايات المتحدة الأميركية، مصر، الأردن، تركيا، وتشمل ايضاً الراغبين في التمويل التعليمي والتمويل مقابل ضمان مالي.

وذكر الخراز في تصريح صحافي ان «بيتك» يقدم من خلال الحملة مزايا من بينها صفر أرباح على السيارات الجديدة، ضمن مجموعة مختارة ومتنوعة من السيارات مقدمة من الوكلاء والتي تلبي حاجة شرائح العملاء من السيارات الفارهة والسيارات الاقتصادية، بالإضافة الى أسعار تنافسية على مجموعة متنوعة من السيارات ضمن منتج التأجير مع الصيانة، وكذلك على السيارات المستعملة.

كما وأضاف أن لعملاء التمويل مقابل ضمان مالي للسيارات فإن هذه الحملة ستوفر أرباحاً تنافسية مع فترة تمويل يصل الى 10 سنوات وطرق سداد مرنة، مشيراً الى انه تمويل تجاري للأفراد يمنح مقابل ضمان مالي كامل على المديونية الإجمالية، ويكون الحجز على ودائع ثابتة، أو حجز من حساب التوفير الشخصي للعميل.

كما ويوفر هذا المنتج تغطية الإحتياجات التجارية للعملاء الأفراد، إذ أن سقف التمويل محدد بقيمة الوديعة أو مبلغ الحجز من حساب التوفير، مع توافر مجموعة من الإمتيازات الاخرى للمنتج منها: سريان أرباح الوديعة للعميل طوال فترة الائتمان، وسرعة الانجاز وأرباح منافسة.

وشدد الخراز أيضاً على أن أفضل استثمار للأبناء هو تأمين مستوى تعليمي جيد ومتميز لهم، لذلك صمم «بيتك» خطة الاستثمار للتعليم العالي طويلة الأجل «جامعتي» لتحقق لهم مستقبلاً مشرقاً بادخار مبالغ شهرية.

من مزايا هذه الخطة الاستثمارية «جامعتي» إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره او الدفعات الشهرية في أي وقت ويتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل الى حساب خطة الاستثمار للتعليم العالي جامعتي، وتتوافر إمكانية سحب 60% من الرصيد في السنة الاولى و60% كل سنة بعد السحب الاول، ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره بالاضافة إلى الأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية. ويمكن إلغاء خطة الاستثمار في اي وقت، ويتم إرجاع المبلغ المستثمر بالإضافة الى الأرباح المحققة حتى تاريخ الاغلاق.

قد يهمك الإطلاع على:

برنامج التوقيت المدرسي للعام الدراسي المقبل ( العودة الشاملة) لدولة الكويت

ثم الكتب المدرسية و أدلة المعلم في الفصل الأول لجميع المراحل

أسماء المدارس التي ستجري فيها الانتخابات المنتظرة في 29 سبتمبر

يمكنكم الانضمام و النقاش ضمن الجروبات على الواتساب وطلب أي ملف تعليمي لمواد جميع المراحل :

للمرحلة الإبتدائية:

جروب الصف الأول الإبتدائي على الواتساب

وجروب الصف الثاني الإبتدائي على الواتساب

جروب الصف الثالث الإبتدائي على الواتساب

ثم جروب الصف الرابع الإبتدائي على الواتساب

جروب الصف الخامس الإبتدائي على الواتساب

وللمرحلة المتوسطة:

جروب الصف السادس المتوسط على الواتساب

وجروب الواتساب للصف السابع المتوسط 

جروب الصف الثامن المتوسط على الواتساب

أيضاً جروب الصف التاسع المتوسط على الواتساب

وللمرحلة الثانوية:

جروب الصف العاشر الثانوي على الواتساب

ثم جروب الصف الحادي عشر الثانوي على الواتساب

أخيراً جروب الصف الثاني عشر الثانوي على الواتساب

إعداد : م . ميرفت عنجوكة – مناهج الكويت التعليمية – أفدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى