أخبار عامة وخدمات

الفئات العمرية التي سمحت لهم الدولة بالدخول لمرة واحدة

دولة الكويت قد أعلنت في وقت سابق عن إجراءاتها الجديدة المرتبطة بالسفر إلى البلاد، كما قد أعلن مجلس الوزراء الكويتي، السماح بدخول دولة الكويت لمرة واحدة للفئات العمرية

ما دون 18 سنة، والمسموح لهم بالتطعيم ممن لديهم إقامة صالحة بدولة الكويت ومتواجدين بالخارج ولم يتمكنوا من الحصول على التطعيم.

كمت أضاف أن القرار سيقضي بتكليف وزارة الداخلية بأخذ تعهد من الفئات المذكورة بالتطعيم في حال دخولهم إلى دولة الكويت كما أن الكويت أعلنت عن إجراءاتها الجديدة المتعلقة بالسفر إلى البلاد، في إطار مكافحة فيروس “كوفيد-19″، والتي بدأ تطبيقها اعتبارا من مطلع أغسطس 2021، تتضمن عدم قبول أي راكب قادم إلى دولة الكويت، إلا بعد حصوله على شهادة فحص PCR سلبية تثبت خلوه من الفايروس ، شريطة أن تكون سارية المفعول لمدة “72 ساعة”، وعدم ظهور أي أعراض على القادم إلى دولة الكويت مثل: ارتفاع درجة الحرارة أو العطس أو الرشح والكحة وغيرها.

أيضاً قرر مجلس الوزراء الكويتي في 18 أغسطس الماضي، إعادة تسيير رحلات الطيران التجاري مع كل من الدول التالية: الهند ومصر وبنغلاديش وباكستان وسريلانكا ونيبال.

قد يهمك: الدوام المدرسي لكل من الطلاب والعاملين وتفاصيل أخرى

ثم اشتراطات السفر للمطعمين داخل الكويت وخارجها 

القنوات العامة لكل مناهج دولة الكويت والأخبار الهامة:

صفحة الفيسبوك للمناهج الكويتية.

كذلك التويتر للمناهج الكويتية.

ثم قناة التلغرام لمناهج الكويت
.

ساره ممدوح عبد الحي (قسم التعليم -الكويت- أفدني )

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مدرس لغة انجليزية سوري.خريج جامعة دمشق بمعدل جيد وحاصل على دبلوم التأهيل التربوي من جامعة دمشق.خبرة 25 سنة منها 5 سنوات تدريس في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق